الربح من الأنترنت

الربح من اختصار الروابط (ربح 20 دولار يومياً) بأسهل الطرق!!

يعد الربح من اختصار الروابط الافضل في مجال الربح من الانترنت وهي طرق سهله بالنسبة للمبتدئين وبالاخص بعد انتشار المواقع الخاصة باختصار الروابط والتي تقوم بالدفع بشكل جيد لدول الوطن العربي لذلك سوف اقدم لكم بعض الاستراتيجيات الهامه والتي تمكنك من تحقيق الربح والذي يصل الى اكثر من 50 دولار يوميا.

اذا كنت لا تعرف شيء عن ربح المال من مجال اختصار الروابط لا تقلق فانه امر سهل للغاية كل ما عليك هو التركيز جيدا في الشرح وان تقرا المقال بتأني لتستفيد اكثر.

ملخص سريع في البداية

ان مجال اختصار الروابط يقوم على اختيار روابط لمنتج او لموقع او رابط مهم وثم تقوم باختصار ذلك الرابط عن طريق المواقع الخاصة بالربح به والتي تقوم ببث الاعلانات الخاصة بها بغاية الوصول الى الرابط وبعدها تقوم بدفع المال لك مقابل ذلك ويكون المقابل لكل 1000 تخطي تحصل عليه ما بين 1 دولار الى 8 دولار وذلك عن طريق اختلاف ال CPM لكل موقع لذا ساقوم بتقديم لك مواقع مفضلة يمكنك الاشتراك بها لتتمكن من تحقيق الربح من خلالها في هذا المجال البسيط والسهل.

 طريقة ربح المال من اختصار الروابط من خلال الفيسبوك

يعتبر منصة الفيسبوك هي الافضل في الحصول على عدد زيارات كبيره وترافيك محترم وذلك بالنسبة لكل من يريد تحقيق الربح الكبير من هذا المجال لذا سأقوم بارشادكم اليوم الى اسهل طريقتين للربح من خلالهما عبر اختصار الروابط على منصة الفيسبوك.

  •  ربح المال من اختصارك للروابط عن طريق نشرها على جروبات كبيرة:

تمكنك تلك الطريقه من تحقيق ما يقارب 10 دولار يوميا وذلك لسهولتها والمهم هو ان تلك الطريقة مناسبة تماما للمبتدئين وذلك لانها لا تحتاج الى استثمار و كل ما تحتاج اليه هو اختصار الروابط لتتمكن من الحصول على زيارات ذو استهداف وان تضمن ان يقوم الاشخاص بالضغط على الرابط الخاص بك سوف اعطيك اخي العزيز طريقة سحرية لتتمكن من زيادة الارباح الخاصة بك وهي كالاتي:

ان تقوم بنشر الرابط بشكل مباشر وان تجعل الخطة كالاتي وهي ان تقوم بوضع البوست التحفيزى والذي يدور حول المحتوى الخاص بذلك الرابط مع مراعاة اضافة صوره جذابة تقوم بجلب الانتباه لاعضاء الجروب وان تقوم بارسال الرابط الى كل من يقدم تعليقا باسفل البوست لاهتمامه بالرابط فبذلك تضمن بان يصل المنشور الخاص بك الى عدد كبير من المستخدمين وتضمن تضاعف ارباحك بكل سهولة وذلك لان الذي سيعلق على المنشور هو شخص مهتم.

  •  ربح المال من اختصار الروابط دون نشرها على الجروبات :

وتعد الطريقة الثانية لربح المال من مجال اختصار الروابط من خلال الفيسبوك وذلك بالترويج لمقال او صفحة تكون اختصرتها مسبقا من خلال المواقع الخاصه باختصار الروابط وايضا مع وضعك لصورة جذابة لتجلب عدد كبير من الاشخاص المتفاعلين مع المنشور.

سوف اقوم بتقديم فكرة جيدة لك تجعل ارباحك تتزايد وتلك الفكرة ببساطة هي ان تقوم بالبحث عن مقال غريب ويشد الانتباه او ان تقوم بالبحث عن محتوى يحتوي على جدال ونقاش كبير ذلك سيجعلك تجنى المال من منصة الفيسبوك بسهولة عن طريق الاعلانات الممولة وتكون تكلفة الاعلانات الممولة التي ستقوم بعرضها قليلة بمقارنة الربح الذي ستجنيه عن طريق اختصار المواقع.

مثلا انك قد اتفقت على حمله اعلانية بمبلغ 15 دولار وتمكنك من الحصول على 10000 تخطي وافتراضا بان ال CPM لذلك الموقع 6 دولار سوف تتمكن من جني 60 دولار اي انك ربحت 45 دولار من خلال الاعلانات الممولة.

 طريقه ربح المال عن طريق اختصار الروابط من خلال تويتر Twitter

انا كنت مهتم بالربح ف ان استخدامك لتويتر سيجعلك تحقق ربح كثير في مجال اختصار الروابط وبالاخص ان كنت تستخدم عقلك في ذلك الامر.

لان Twitter لا يقوم بحظر المواقع الخاصة باختصار الروابط والافضل هو ان تستخدم طريقة الهاشتاج في منصة تويتر وان اختصار روابط الاخبار مهمه ومقالات لديها علاقة بالهاشتاج نشط.

 أفضل المواقع التي انصح بها بمجال اختصار الروابط

  •  موقع تايم دور Time Door

سأقوم بترشيح موقع Time Door ليكون الافضل في مجال اختصار الروابط لتلك السنة وبالاخص لان مالك الموقع يوتيوبر مشهور وذلك الامر يزيد مصداقيته والتواصل في العمل.

الموقع صادق تماما ويقوم بالدفع حاليا عن طريق باي بال paypal فانا عملت بذكاء استراتيجي وكما ذكرت لك في بدايه المقال اني اضمن لك ربح ما يقارب 10 دولار في ساعه واحده او اقل اما الان ساقوم بعرض استراتيجيات جيده تمكنك من جني مبلغ كبير خلال فتره قصيره.

1- المواقع الخاصه بالربح من مسابقات من خلال اللايكات 

سوف تعثر في صفحات فيسبوك على مسابقات تطلب من المستخدمين ان يجلبوا لايكات والتفاعلات على المنشورات الخاصه بهم بالمقابل انهم سوف يتمكنوا من الحصول على هدايا جيده.

لذا فاننا سوف نستغل تلك المسابقات وسوف نقوم بتحويل الاشخاص المهتمين بأن يحصلوا على اعداد لايكات كبيره بشكل مجاني وذلك من خلال تقديم تطبيق مجاني ويكون مع رابط مختصر وهكذا تكون قد ضمنت زيادة ارباحك.

2- ان تقوم بالنشر في جروبات الفيسبوك دون حظر

هناك الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن زيادة الترافيك بشكل مجاني من خلال منصة الفيسبوك وذلك من خلال جلب الزائرين بطريقة سهله لكن للاسف الطريقة الاعتيادية متعبة ومرهقة لانه لا يمكن نشر البوستات في جروبات كثيره بسهوله لكنك سوف تقدم لهم تطبيق يمكنهم من نشر البوستات في جروبات بشكل اوتوماتيك ودون الحظر وبالطبع الرابط الخاص بالتطبيق سوف نكون قد قمنا باختصاره.

3- السيريال نمبر Serial number للبرامج المدفوعة

سوف نتوقف هنا للحظة لانك ستتمكن من الحصول على اعداد كبيره لرابطك المختصر فان اغلب الاشخاص تقوم بالبحث عن السيريالات للبرامج المدفوعة لكن بطريقة مجانية مثال على ذلك برامج المونتاج وبرامج الفي بي ان وغيرهم من البرامج المدفوعة ، من هنا يمكن ان تقوم بانشاء قناة تليجرام لتقوم بنشر روابطك المختصرة بها وان تقوم بالدخول الى فيسبوك وتقوم باخبارهم بانك تقدم تلك الخدمة في قناتك التليجرام Telegram .

  •  موقع لينك فاينال Link final

ويعد ذلك الموقع من افضل المواقع في مجال ربح المال من اختصار الروابط وذلك بالاخص للمبتدئين بالاضافة الى ميزات جيده يقوم الموقع بتقديمها عند التسجيل والبدء في العمل مثال ان الموقع يقوم بتقديم 0.25 دولار على هيئة هدية لكل من يقوم بطلب اول عملية سحب مال بالاضافة الى كاميرا GoPro كهدية لكل شخص يقوم بطلب سحب 50 دولار من خلال الموقع.

وايضا الموقع متميز بربح جيد لكل الدول العربية وبالاخص المغرب ومصر وتونس وذلك بانه يدفع لكل 1000 زيارة 7 دولار.

  • موقع لينك 717 ( Link 717)

يوجد مواقع اجنبية وعربية كثيرة تعمل بذلك المجال الممتاز لكن انصح بموقع Link 717 لانه اثبت مصداقيته في دفع المال لكل المستخدمين وبالاخص CPM جيد وممتاز للدول العربية والذي يتعدى 8 دولار لكل 1000 زيارة.

وهنا انتهينا من المقال بعد متعرفنا كيف يمكنك جني المال عن طريق اختصار الروابط هي مفيده لأصحاب المحتوي اكثر فإذا لا تمتلك محتوي او مواقع تواصل اجتماعي فلا تقم بالعمل علي هذه المواقع.

يمكنك ايضاً قراءة المزيد عن العملات المشفرة وكيف يمكنك ان تتاجر بها وهي هي مربحه ام لا عن طريق الرابط ادناه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close