افضل المواقعالربح من الأنترنتتطبيقاتجديد الالعابمنوعات

افضل 7 تطبيقات مونتاج أحترافية للاندرويد 2023

في الاعوام الماضيه كان التعديل على الفيديو عمليه في غايه التعقيد ويجب توفير اجهزه قويه ومعدات متطوره لاتمام تلك العمليه ، لذالك سنوفر لك افضل 7 تطبيقات مونتاج أحترافية للاندرويد 2023.

وايضا تكون بحاجه الى خبراء ومع التقدم التكنولوجي الرائع في الوقت الحالي باتت عمليه المونتاج سهله وبسيطه ولا تحتاج الى وجود الخبره وتتم بشكل احترافي من خلال تطبيقات مخصصه لعمليه المونتاج سواء كان للحاسب او للاندرويد.

واليوم سنتحدث عن افضل تطبيقات المونتاج للاندرويد وتمتلك تلك التطبيق عده ادوات خاصه بعمليه التعديل على الفيديو وتتمثل تلك الادوات في (فلاتر وتغيير سرعه الفيديو وتاثيرات وايضا الكتابه على الفيديوهات بشكل احترافي ومنسق وايضا تحسين جوده الفيديو وعكس الفيديو)
وبالنسبه لمنشئ المحتوى فتلك التطبيقات هي الافضل والاهم في مجالاتهم وايضا مفيده جداً لكل المستخدمين.

  • فهي تساعد الاشخاص وبالاخص منشئي المحتوى على تقديم فيديوهات احترافيه للمحتوى على منصات التواصل الاجتماعي مثل: (اليوتيوب والتيك توك وانستقرام) وكافه المواقع المختصه بانشاء المحتوى ستجعل فيديوهاتك اكثر جاذبيه لتبهر بها الجميع ان كانوا اصدقائك او متابعينك.

سوف نقوم بتوفير الوقت عليكم متابعينا الكرام من خلال تقديم افضل 7 تطبيقات للمونتاج على الاندرويد فلن تضطر الى البحث عن تطبيقات الاندرويد الخاصه بالتعديل على الفيديوهات سنقدم لكم في مقالنا اليوم شرح مفصل عن افضل تطبيقات المونتاج لعام 2023.

افضل 7 تطبيقات مونتاج أحترافية للاندرويد 2023

ما هم افضل 7 تطبيقات مونتاج أحترافية للاندرويد

  1. تطبيق إن شوت Inshot.
  2. تطبيق فيفا فيديو Viva video.
  3. تطبيق أدوبى بريمير روش Adobe primer Rush.
  4. تطبيق جو برو كويك Gopro Quik.
  5. تطبيق فيلمورا جو Filmora Go.
  6. تطبيق فيديو شو Video show.
  7. تطبيق كين ماستر Kine master.

سنتحدث عن جميع تطبيقات المونتاج بالتفصيل في هذا الموضوع ، مع مميزات وعيوب كل تطبيق تابع معنا.

افضل 7 تطبيقات مونتاج أحترافية للاندرويد
هناك تطبيقات كثيره في مجال تحرير الفيديوهات للهاتف ولكننا سنذكر لكم افضلهم ال7 تطبيقات الاكثر شهره في التعديل على الفيديوهات وهي تطبيقات الاعلى تقييما والاكثر شهره .

تلك التطبيقات هي تطبيقات شامله لتمكنك من التعديل بشكل احترافي وبكل حريه على الفيديوهات وسنقوم بذكر مميزات وعيوب كل منها حتى تتمكن من اختيار الافضل بالنسبه لك.

تطبيق المونتاج إن شوت Inshot

ان اردت تطبيق للمونتاج بدون علامه مائيه للاندرويد فعليك بهذا التطبيق الرائع Inshot وهو من افضل تطبيقات المونتاج المجانيه.

حيث يحتوي ذلك التطبيق على اعداد كبيره من الادوات والمميزات الجيده خلال عمليه التعديل على الفيديوهات وفي تطبيق Inshot ستجد الادوات التي تحتاجها في قص وتقطيع الفيديو وايضا يمكن اضافه تاثيرات جذابه على الفيديو وان تقوم بحذف اجزاء من الفيديو بالاضافه الى الميزه الرائعه في التطبيق بأن تقوم بتصدير العمل الخاص بك بجوده تصل الى 4K.
ولا تقلق فهذا المحرر لا يحتوي على الاعلانات المزعجه لكن يوجد به القليل من الاعلانات البسيطه والتي تمكنك من الاستفاده من بعض المميزات في التطبيق مثال ان كنت ترغب في ازاله العلامه المائيه فعليك بمشاهده اعلان بسيط اولا لذا ان كنت منشئ محتوى على منصات التواصل الاجتماعي فتطبيق Inshot هو الخيار الافضل من وجهه نظري بالاضافه الى انه يتيح الكتابه على الفيديو باللغه العربيه.

أهم مميزات تطبيق إن شوت Inshot

  1. تتمكن من اضافه موسيقى وتاثيرات موسيقيه احترافيه بشكل مجاني.
  2. خطوه تصدير الفيديو بجوده تصل الى 4K.
  3. يمتلك واجهه سهله وبسيطه للاستخدام بشكل بسيط وايضا سريع في المعالجه.
  4. يسمح للمستخدم بالتحكم في نسب الارتفاع والعرض.
  5. حاصل على تقييم 4.8/5 فى متجر بلاى وعدد مرات تحميل 100 مليون مرة تحميل.

ما هى عيوب تطبيق إن شوت Inshot؟

    • هناك مزايا في التطبيق لا يمكن استخدامها بشكل مجاني فهي مدفوعه.
    • لا يوجد به بعض الميزات الاحترافيه والمتقدمه.

تطبيق فيفا فيديو Viva video

يمتلك Viva video الكثير من الميزات الرائعه والكبيره مما يجعله افضل تطبيق مونتاج للاندرويد وقد حصل على شعبيه كبيره تخطط ال 100 المليون من المستخدمين للاندرويد بالاضافه الى تقييم 4.5/5 وذلك يشير الى الاعجاب من المستخدمين بالتطبيق.

حقيقه ذلك الامر لم ياتي الا بوجود ادوات اكثر من رائعه وكثيره وسهله الاستخدام والتي تمكنك من انشاء فيديو اكثر احترافيه عن غيره مثال فانه يمتلك عدد ضخم من التاثيرات والفلاتر قد تصل الى المئات وبالاضافه الى مقاطع متحركه و مللصقات تضاف بشكل مجاني وايضا يمكنك من كتابه النصوص على الفيديوهات ويتيح تغيير الصوت وتعديله كما يمكنك انشاء مقاطع من صورك الخاصه لانه يمتلك ميزه تحرير بداخل اطار زمني.

أهم مميزات تطبيق فيفا فيديو Viva video

  • يمتلك العديد من الادوات الاحترافيه لتمكنك من التعديل على الفيديو.
  • لديه قوالب عديده جاهزه وتلك القوالب احترافيه.
  • يملك اصدار خفيف للتطبيق متوافق مع الاجهزه الضعيفه.
  • مدعم جميع الصيغ الخاصه بالملفات ويستطيع التعديل على اي فيديوهات.

ما هي عيوب تطبيق فيفا فيديو Viva video؟

  • لديه مميزات لا يمكن استخدامها بشكل مجاني فهي مدفوعه.
  • لديه اعلانات وذلك في اصداره المجاني.

تطبيق أدوبى بريمير روش Adobe primer Rush

من منا لا يعرف شركه ادوبي الشهيره قدمت لنا شركه ادوبي بتطبيق مميز في التعديل على الفيديوهات من الاندرويد بمميزات جيده للعمل من خلاله.

بواسطة تطبيق Primer تستطيع العمل على تعديل اي فيديو على الهاتف بشكل مجاني مع السماح بتصدير الفيديو دون ظهور العلامه المائيه ويمتاز ايضا بسرعته في العمل على تعديل الفيديو بشكل سهل ايضا.

يعد تطبيق Primer احترافي لانه يقدم المساعده في انشاء مقاطع فيديو ذو ابداع وجاذبيه وبالاخص ان كنت منشئ محتوى متصدر المقدمه على منصات التواصل الاجتماعي مثل (اليوتيوب والتيك توك والانستقرام وغيرها).

كما يمكنك العمل على كل ما تريد في التحرير والتعديل على الفيديو بكل حريه فيمكنك كتابه النصوص على الفيديو ويجعلك تتحكم في السرعه الخاصه بالفيديو والحجم و ازاله المقطع الصوتي وتغييره واخيرا وليس اخرا يمكنك حفظ العمل الخاص بك على حاسوبك او ان تقوم بالمشاركه مباشره على منصات التواصل الاجتماعي من خلال التطبيق.

تطبيق جو برو كويك Go pro Quik

ان اردت تطبيق مونتاج احترافي اليك هذا التطبيق الرائع  Go pro Quik فهو يمتلك ادوات كثيره ومتعدده للتعديل على فيديوهاتك اضافه الى قص الفيديوهات والتاثيرات والفلاتر لجعل الفيديو رائع وجذاب واكثر جمالا ويجعلك تتمكن من الكتابه على الفيديوهات وتغيير سرعتها.

ومن اهم الميزات الخاصه بذلك التطبيق الرائع: هي تصدير الفيديوهات بجوده ممتازه وعاليه وتلك الميزه ايضا في اصداره المجاني ويمتلك واجهه سهله وبسيطه واكثر وضوح فواجهته ليس معقده ولذلك لن تحتاج الى توفير خبره في مجال المونتاج.

أهم مميزات تطبيق جو برو كويك Go pro Quik

  • يمتلك خاصيه تخزين سحابي لتتمكن من حفظ الفيديوهات في حسابك.
  • يمتلك ميزات جيده واحترافيه والتي لن تتمكن من الحصول عليها في التطبيقات الاخرى.
  • معظم خصائصه وادواته مجانيه تماما.

ما هي عيوب تطبيق جو برو كويك Go pro Quik؟

  • معظم الاحيان لا يعمل التطبيق على بعض الهواتف.
  • جزء قليل من ميزات التطبيق مدفوعه وغير مجانيه فعليك شرائها للاستخدام.

تطبيق فيلمورا جو Filmora Go

يمتلك تطبيق Filmora Go ميزات عديده ومذهله تجعله في المقدمه في مقالنا اليوم من بين افضل سبع تطبيقات مونتاج للاندرويد ، وذلك لانه يمتلك واجهه سهله وبسيطه ما يجعله سهل للمبتدئين في استخدام تطبيقات المونتاج .

وايضا سهل بالنسبه للمحترفين في ذلك المجال وبالاضافه الى امتلاكه العديد من الادوات الخاصه بالتعديل على الفيديو من خلاله تستطيع قص الفيديو وكتابه بعض النصوص عليه والتغيير في المقاطع الصوتيه.

وايضا يمكنك من استخدام ابعاد مناسبه لكل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي فمثلا( فيديو 9:16 لليوتيوب فيديو 1:1للانستقرام ) وبالاضافه الى تغيير السرعه الخاصه بالفيديو والانتقالات وعكس تشغيل الفيديو وايضا اضافه الرسومات والفلاتر والتاثيرات وغيرها ولذلك انا ارشحه لك على انه الافضل ومن الجيد بان اغلبيه ميزات ذلك التطبيق مجانيه بالرغم من وجود اصدار مدفوع يمتلك ميزات اكثر من المجاني ويوفر الاصدار المجاني ميزه حفظ الفيديو على الهاتف او مشاركته مباشره عبر مواقع التواصل بشكل مباشر من داخل التطبيق

أهم مميزات تطبيق فيلمورا جو Filmora Go

  • لديه العديد من القوالب الاحترافيه والتاثيرات الاحترافيه.
  • يملك العديد من ادوات العمل على تحرير الفيديوهات.
  • تقييمه عالي 4.6/5 وعدد مرات تحميل 50 مليون واكثر.

ما هي عيوب تطبيق فيلمورا جو Filmora Go؟

  • لا يقدم فيديوهات ارشاديه ولكن لا تقلق فهو بسيط في الاستخدام.
  • يضع علامه مائيه ولا يمكن ازالتها الا بشراء الاصدار المدفوع.

تطبيق فيديو شو Video show

تطبيق اكثر من رائع ولا يمكن ان تكمل قائمتنا اليوم بدون التعريف عن ذلك التطبيق Video show الرائع.

فهو من اشهر التطبيقات في مجال التعديل على الفيديوهات وذلك لوجود واجهه سهله في الاستخدام.

ويمتلك ميزات رائعه وتلك الميزات ستمكنك من انشاء فيديو خرافي في دقائق معدوده ومهما كنت تبحث عن ادوات وميزات فتاكد بانك سوف تجدها في تطبيق Video show فيمتلك مميزات كثيره بما فيها اضافه التاثير الاحترافي والنصوص وايضا التعديل على الصوت الخاص بالفيديو لانه لديه تاثيرات صوتيه رائعه ويجعلك قادر على استخراج الصوت من الفيديو الخاص بك ايضا.

أهم مميزات تطبيق فيديو شو Video show

  • يتيح لك تصدير الفيديو بجوده عاليه.
  • لا توجد مده معينه للتعديل على فيديو.
  • ضبط السرعه الخاصه بالفيديو.
  • توفير اصدار Lite فيمكن استخدامه للاجهزه الضعيفه.
  • لديه فلاتر وتاثيرات وسيمات كثيره ورائعه.
  • ضبط الصوت والتعديل عليه.
  • يدعم اللغه العربيه.

ما هي عيوب تطبيق فيديو شو Video show؟

  • كثره الاعلانات ولديه بعض المميزات المدفوعه.
  • وجود علامه مائيه في اصداره المجاني.

تطبيق كين ماستر Kine master

الاسم الاكثر شهره في مجال المونتاج والتعديل على الفيديوهات من الاندرويد.

ولذلك بسبب مميزاته الكثيره والتي تجعله الافضل فمن ضمن مزاياه انشاء فيديو من الصور وتاثير الانتقال بين الصور في التحرير الرائعه واضافه النصوص والتعبيرات والملصقات ولكن يجب الانتباه فهناك العديد من مزاياه مدفوعه ويترك العلامه المائيه ولا يمكن ازالتها الا بالاصدار المدفوع.

أهم مميزات تطبيق كاين ماستر Kine master

  • واجهه ليست معقده وسهله في الاستخدام للمبتدئين والمحترفين.
  • الافضل في اضافه المؤثرات والفلاتر.
  • يتيح التحكم باحترافيه في مستوى الصوت بالشكل الدقيق.
  • يتيح دمج عده صور وفيديوهات ونصوص وغيرها في فيديو واحد.
  • يتيح لك المعاينه اثناء التحرير لتجد الاخطاء وتقوم باصلاحها.

ما هي عيوب تطبيق كاين ماستر Kine master؟

  • يمكن ان تواجه مشاكل كثيره اثناء التشغيل على الاجهزه الضعيفه.
  • اضافه العلامه المائيه في الاصدار المجاني.

وهنا قد انتهينا من مقالنا اليوم اتمنا ان ينال إعجابكم ، اذا تبحث عن افضل لعبة للاندرويد في عام 2023 يمكنك قراءة المزيد عن اللعبة في الرابط ادناه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close