افضل المواقعالربح من الأنترنتتطبيقاتجديد الالعابغير مصنفمنوعات

بث مباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى

ينتظر الكثيرون من عشاق الكرة العالمية مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى من بطولة دورى أبطال أوروبا2023، وفى هذا المقال سوف نتعرف على موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى، وتشكيل الفريقين، والقنوات الناقله، والمعلقين ومشوار الفريقين

بث مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى

ينطلق مساء يوم الثلاثاء مباراة يترقبها جميع عشاق كرة القدم، مبارة بين فريقين من القمة النارية وأساطير الكرة وهما فريق ريال مدريد وفريق مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا، حيث أن النادى الملكى نادى ريال مدريد الإسبانى هو حامل اللقب وينافسه فريق مانشستر سيتى الإنجليزي فى منافسات ذهاب الدور قبل النهائى او كما يطلق عليه(المربع الذهبى)
فى بطولة دورى أبطال أوروبا.

 

 

موعد بث مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى

 

تنطلق المباراة العالمية بين فريق ريال مدريد ومانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا 2022\2023 فى تمام الساعه العاشرة مساءاً 10:00 بتوقيت مصر ومكة المكرمة، وفى تمام الساعة الحادية عشر 11:00
بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تلعب مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي فى منافسات الدور نصف النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أوربا على أرض ملعب «سانتياجو برنابيو» في العاصمة الإسبانية.

تشكيل فريق ريال مدريد ومانشستر سيتى

 

  • تشكيلة فريق ريال مدريد المتوقعة:

فى حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

ثم يأتى فى خط الدفاع: دافيد ألابا ،ايدير ميليتاو ،انطونيو روديجير ،داني كارفاخال.

ثم بعد ذلك فى خط الوسط: لوكا مودريتش، وفالفيردى، توني كروس.

وفى خط الهجوم: كريم بنزيما ، فينيسيوس جونيور ،ورودريجو.

 

 

  • تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة أمام ريال مدريد

حراسة المرمى: إيدرسون.

وفى خط الدفاع: مانويل أكانجي، روبن دياز، جون ستونز، والكر.

فى خط الوسط: إلكاي جوندوجان، كيفين دي بروين، رودري.

فى خط الهجوم: جاك جريليتش، إيرلينج هالاند، برناردو سيلفا.

 

 

القنوات الناقله لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى

سوف تنقل مباراة مباراة القمة النارية بين ريال مدريد ومانشستر سيتى على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية وسوف تنقل كافة مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وستذاع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، اليوم، من خلال قناة بي ان سبورت  1 HD Premium، على التردد الآتي:

تردد القناة :11013

معدل الترميز: 27500

أفقى

معلقين مباراة ريال مدريد ومانشستر

 

سيعلق على هذه المباراة المعلق عصام الشوالي، وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

 

 

تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتى

تم لعب العديد من المباريات بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على مر السنوات، ومن المهم الإشارة إلى أن نتائج هذه المباريات تتغير مع مرور الوقت بتغير قوة الفريقين.

هناك 8 مباريات سابقة جمعت بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا. حقق خلالها ريال مدريد الفوز في ثلاث مباريات، مقابل ثلاثة انتصارات لفريق مانشستر سيتي أيضاً، بينما تعادل الفريقين أمام بعضهم في مواجهتين،
وانتهت مباراتين بالتعادل.

– وخلال هذه المباريات، سجل لاعبو ريال مدريد ثاثة عشر هدفًا، بينما تلقت شباكهم اثنى عشر هدفًا من لاعبي مانشستر سيتي.

وفيما يلي تفاصيل المباريات السابقة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا:

  • فى عام 18 سبتمبر 2012: ريال مدريد 3-2 مانشستر سيتي
  • فى عام 21 نوفمبر 2012: مانشستر سيتي 1-1 ريال مدريد
  • 26 فبراير 2013: ريال مدريد 1-1 مانشستر سيتي
  •  4 مارس 2013: مانشستر سيتي 1-1 ريال مدريد
  • فى عام 26 أبريل 2016: مانشستر سيتي 0-0 ريال مدريد
  • وفى عام 26 أبريل 2016: مانشستر سيتي 0-0 ريال مدريد
  • وفى عام 4 مايو 2016: ريال مدريد 1-0 مانشستر سيتي
  • عام 26 فبراير 2020: ريال مدريد 1-2 مانشستر سيتي
  •  7 أغسطس 2020: مانشستر سيتي 2-1 ريال مدريديمكن القول إن المواجهات بين الفريقين دائماً ما تكون من المباريات الممتعة والمثيرة، ومن الممكن أن نشهد العديد من المباريات بين الفريقين فى البطولات القادمة.

 

مشوار ريال مدريد ومانشستر سيتى فى مواجهات دورى أبطال أوروبا

 

فريق ريال مدريد الإسباني يحقق العديد من الانتصارات بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، ووصل للدور قبل النهائى بعدما تغلّب على فريق تشيلسي الإنجليزي بأربع أهداف نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب وإياب الدور ربع النهائي.

بينما استطاع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا أن يتأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على فريق بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور ربع النهائي.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

 

 

دورى أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا هو بطولة كرة القدم الأوروبية الأكثر شهرة وأهمية، وهي تنظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) سنويًا.

يشارك في البطولة أفضل الأندية الأوروبية، حيث يتنافسون في دوري مجموعات يتأهل منه فقط الفرق الأربعة الأولى في كل مجموعة، ليتأهلوا إلى دور الـ16 المباشر.

يتم إجراء البطولة على مدار العام، وتتضمن عدة جولات يتم اللعب فيها من خلال مباريات ذهاب وإياب، وتنتهي البطولة بمباراة النهائي، حيث يتنافس الفريقان الذين تأهلا على اللقب.

تعد دوري أبطال أوروبا من أكثر البطولات شهرة في العالم، وتشهد متابعة واسعة من محبي كرة القدم حول العالم، ومن المعروف أن الأندية الإسبانية والإنجليزية تحظى بأكبر عدد من الانتصارات في البطولة مثل ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close