افضل المواقعالربح من الأنترنتتطبيقاتجديد الالعابمنوعات

مشاهدة مباراة تشيلسي واليونايتد | بث مباشر

مباراة تشيلسي وبرينتفورد تُذاع علي قناة بين سبورت الرياضية، بين سبورت هي قناة رياضية فضائية تابعة لمجموعة بين الإعلامية، تأسست عام 2000 وتقدم تغطية شاملة لأحداث الرياضة المختلفة على مدار الساعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتبث القناة على مدار الساعة باللغة العربية وتغطي مختلف الرياضات الجماعية والفردية مثل كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة، التنس، الجولف، رياضات القوى، رياضات القتال، رياضات المياه وغيرها من الرياضات. كما تعرض القناة العديد من البرامج الرياضية المتنوعة مثل برامج التحليل والتعليق والحوارات الرياضية، بالإضافة إلى برامج تغطية المنافسات والبطولات الرياضية المختلفة.

موعد مباراة تشيلسي واليونايتد

مباراة تشيلسي وبرينتفورد تقام يوم 26 شهر أبريل في الدوري الانجليزي وهي جولة رقم 33 في الدوري الانجليزي، المباراة تقام في تمام الساعه 20:45 وهي الساعه 8:45 بتوقيت مصر.

فريق تشيلسي يعتمد علي رحيم ستيرلنج بأنه سيتمكن من جلب الانتصار لفريقه، بينما وبرينتفورد تعتمد علي ايفان توني للانتصار علي تشيلسي.

ترتيب تشيلسي واليونايتد في الدوري الانجليزي

تتفوق برينتفورد علي تشيلسي في عدد النقاط، حيث تحصل برينتفورد علي الترتيب العاشر بينما تحصل تشيلسي علي الترتيب الذي يليه وهو 11 في الدوري الانجليزي.

فارق النقاط بين برينتفورد وتشيلسي هو 5 نقاط، برينتفورد 44 نقطه بينما تشيلسي 39 نقطه فقط، لاكن يوجد فارق بين عدد مبارات اللعب بين الفرقتين بفارق مباراة.

 

مشاهدة مباراة تشيلسي واليونايتد | بث مباشر

 

يمكنك مشاهدة المبارة الان بجودة عالية علي موقعنا:







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close