جديد الالعاب

افضل 10 العاب للاندرويد في 2023 | جديد الالعاب

افضل 10 العاب للاندرويد

يحتوي متجر بلاي العديد من العاب الموبايل والاجهزة اللوحية والتي تعتمد على نظام تشغيل اندرويد Android .

فيوجد في تلك الالعاب ما هو متاح بشكل مجاني تماما ويوجد ايضا العاب مجانية لكن لفترات محدوده فتقوم بتحميلها وبعد تجربتها إن نالت اعجابك يمكنك ان تقوم بشرائها لتتمكن من الاستمتاع بكل محتوياتها اضافة الى ان هناك اعداد كبيره من الالعاب الخاصة بالاطفال فقط وبعضها يعمل بدون انترنت offline.

ان كنت تبحث في متجر بلاي عن تحميل العاب الاندرويد الافضل والمجانية والجديدة لعام 2023 للموبايل فلابد انك ستواجه الصعوبات الكبيرة للعثور على افضل تلك الالعاب فاحيانا بعد تحميلك للعبة معينه وبعد التجربه تجد بانها لا تستحق لهذا الامر في مقالنا اليوم قمنا بتجميع افضل 10 العاب للاندرويد ومسلية وتلك الالعاب تصلح لجميع الاعمار ، مثال العاب خاصة بمحبي السباق والالعاب الاستراتيجية والعاب مناسبة للاطفال ومن بين تلك الالعاب العاب قد حصلت على جوائز من متجر بلاي فلنبدا تابع معنا للنهاية لتستفيد بما يناسبك.

1- لعبة Call Of Duty

تعد لعبة Call Of Duty من افضل العاب الحروب للاندرويد والرائده في جميع انحاء العالم والتي لديها شعبية كبيرة ويتضمن ذلك النوع من العاب الاندرويد FPS كلاسيكي عبر الانترنت مثل باقي الالعاب لكنها تشمل وضع معركة ملكية ل 100 لاعب مثل Fortnite و PUBG .

وذلك النوع من العاب الاندرويد يحتوي على عمليات شراء محدوده داخل التطبيق لكن عمليات الشراء تلك لمعدات التجميل والسلاح ويوجد قدر كبير منها كجوائز.

فان كنت من عشاق العاب المسدسات والحروب فأنصحك بلعبة Call Of Duty فبها مزايا متعددة وسهولة في الحركة ورسومات جيدة وممتازه بالاضافة الى تحديات وخرائط متعددة.

يمكنك تحميل اللعبة بكل سهولة من هنا.

2- لعبة eFootball pes 2022

فإن كنت من عشاق الساحرة المستديره فلابد وانك ترغب في لعبة eFootball pes 2022 فإستحوذة تلك اللعبه على شعبية كبيرة جدا وحصلت بسهوله على ترتيب ممتاز في القائمة الخاصة بافضل العاب الاندرويد على متجر بلاي.

فبها مزايا كثيره والعديد من البطولات الممتازة والكثير من نجوم العالم في كرة القدم هي لعبه ثالثه للاستخدام وبها مرونه جيده للحركه مع وحده تحكم مناسبه جدا للاعبين.

3- لعبة Disc Drivin’2

تلك اللعبه ايضا نوع من انواع الالعاب الخاصة بالسباقات وتحتوي على فكرة جديده لمن يحب هذا النوع من الالعاب فيمكن تسميتها بلعبة ضرب القرص فكل ما عليك العمل بتركيز لتتمكن من الحصول على القرص الخاص بك لكن يجب ان تعلم بأنك ستواجه عدة منحنيات وتغييرات في ارتفاع البيئه لذلك يجب اللعب بتركيز لتتمكن من الحصول على القرص الخاص بك اثناء السباق.

ومن الممتع في لعبه Disc Divin’2 انه يوجد منافسة كبيرة بينك وبين عدد كبير من اللاعبين من جميع انحاء العالم وذلك الامر يعطي اللعبة اثارة بخلاف العاب اخرى وتحتوي ايضا على اكثر من 15 مسار للسباق المختلفة وذلك يعطي العديد من مستويات التحدي.

4- لعبة Chessplode

عشاق العاب الشطرنج والتحدي والذكاء لعبة Chessplode من منا لا يعرف الشطرنج وطريقه اللعب ووضع الخطط للمنافس للوقوع به والتغلب عليه يعد الشطرنج من اكثر الالعاب متعه وذكاء واثاره فتلك اللعبه واحده من الالعاب المفضله والممتعه على الاندرويد ، لكن تلك اللعبه تم تصميمها للسخريه من اللعبه الاصليه فمع تلك اللعبه يمكنك التحرك بكل بساطه وسهوله دون عناء كما يوجد بها انفجارات فتلك الانفجارات الكبيره لمجرد فقط التقاط اي قطعه لكنها صعبه للغايه فيجب عليك تعلم اللعبه جيدا وبشكل فعال تتمكن من الفوز وتحقيق هدف الانتصار.

تعتبر Chessplode من ضمن الالعاب الاكثر نجاحا والهدف الاساسي من اطلاق اللعبه هو ان يعاد التفكير في الشطرنج
تعمل اللعبه على اصدار 4.1 والاحدث من ذلك.

5- لعبة Hearthstome

يتطلب منك في تلك اللعبه البدء في جمع بطاقات وانشاء تشكيله قويه واللعب بهدف السيطره على ساحه القتال المتغيره باستمرار فيجب عليك ان تستخدم الاستراتيجيات البارعه لتتمكن من هزيمه اللاعبين في العادي يظن البعض بأن اللعبه غايه في التعقيد ، لكن ذلك غير صحيح فاللعبه سهله ويمكن للجميع البدء في ممارستها من خلال الهاتف نظام الاندرويد دون عناء
كما انه يتم العمل عليها وتحديثها بشكل مستمر من قبل المصممين لها لاكن اللعبة تحتاج الى إضافة اللغه العربية وتحتاج ايضا الى إضافة امكانية الدردشة.

تعمل بنظام اندرويد رقم 5.0 فيما احدث من ذلك.

6- لعبة Children of the light

تلك اللعبة الممتعة صممت لمحبي المغامرة ، فإن كنت من محبي المغامرات فتلك اللعبة تناسبك وتلبي احتياجاتك
فتعمل على اصدار الاندرويد 8.0 فيما اعلى .

  • فيجب عليك اولا معرفة رقم الاصدار الخاص بجهازك حتى تتجنب عدم تشغيل اللعبة بعد عملية التحميل والطريقة لمعرفة رقم الاصدار الخاص بجهازك من خلال الدخول على الاعدادات وثم الدخول على خيار النظام وفي ذلك الخيار سوف تجد رقم الاصدار الخاص بجهازك.

وبالنسبة لقصة اللعبة فهي تدور حول طفل يسعى لنشر الامل في قرية مهجوره بالكامل فكل ما يجب عليك معرفته بانك ستقوم بجري كثير وذلك سيؤدي الى انزلاق لاسفل التلال.

وايضا ستواجه العديد من الحواجز هدفها إعاقة طريقك فيجب ان تتحلى بالذكاء الكافي لتتمكن من اجتياز تلك الحواجز ودون الوقوع في المشاكل.

نسبة إلى ذلك تعتبر اللعبة من العاب المغامره والتفكير لانك ستحتاج الى الذكاء لتتمكن من تخطي كل الصعاب التي ستواجهك لترتقي الى المستويات الاعلى باللعبة.

7- لعبة Beach Buggy Racing 2

فكما ذكرنا في الاعلى بأنه تم تخصيص العاب لمحبي السباقات فلعبة سباق السيارات هذه ممتعه جدا وبها العديد من تراكات السباق ومن بينهم سباق في الاهرامات وايضا تحطيم سفينة القراصنة وبعض المختبرات الموجوده بالسباق.

كما يمكنك اثبات مهارتك في لعبة Beach Buggy Racing 2 من خلال تحدي لاعبين اخرين من جميع دول العالم ، وتقوم بالمنافسه في بطولات توفرها اللعبه ويمكنك ايضا تخصيص السيارة الخاصة بك بالشكل المناسب لك لكنك ستحتاج الى دهانات عربية والتي يمكنك جمعها اثناء السباقات وبعدها ستتمكن من تخصيص سيارة لك.

تتوفر اللعبة بشكل مجاني على متجر بلاي لكنها تحتاج الى اصدار اندرويد 4.4 وما اعلى واحدث ستعرف بانها تستحق تجربتك لها وتحميلها من المتجر.

8- لعبة Asphalt 9

لعبه قيادة ثلاثية الأبعاد تقود سيارة بسرعة قصوى وذلك على طرق مختلفة في مختلف انحاء العالم وهذا الاصدار التاسع من سلسله العاب اسفلت Asphalt والذي قامت بتطويره شركة جيم لفت Game loft.

وتحتوي اللعبه على ميزات جميلة مثل احدث السيارات العالمية بنظام الملاحة ومناسبات جديدة ايضا ونيترو ،داخل اللعبة تصاميم حقيقية للسيارات والمحاكي جدا للواقع.

مميزات لعبة Asphalt 9

  1. تسمح لك باستخدام ادوات لازمه لتخصيص السياره بحسب ما ترغب.
  2. قيادة السيارة في 70 مكان من اماكن مختلفة ومذهلة.
  3.  خاصية استخدام النيتروجين السائل لتجاوز المنافسين في السباق.
  4.  بها خاصية اللعب الفردي واللعب مع اللاعبين من جميع انحاء العالم عن طريق الشبكة.
  5.  تمتلك اللعبه رسومات ذو جوده عالية وثلاثية الابعاد.
  6.  لديها الية تحريك فيزيائيه جديده لتجعل القيادة اكثر دقه واستجابة وواقعية.

9- لعبةData Wing

تعرف تلك اللعبة باسم (جناح البيانات) فكل ما عليك فعله والمطالب به هو تسليم بيانات هامه لجميع اجزاء نظام الكمبيوتر
واثناء قيامك بتلك المهام سوف تتعرض الى هجوم فيجب عليك عمل كل ما بوسعك لحماية وتوصيل تلك البيانات وتامينها من اي هجوم ، وهناك انفجارات ايضا وذلك للوصول الى البيانات التي تحملها.
والجميل بها انها تحتوي على أجزاء تحكم تعمل بشكل مثالي عن طريق اللمس بالاضافة الى مستويات عديده ومتنوعة للسباق.
تتطلب اللعبة اصدار 5.0 فيما اعلى واحدث وبناء على تعليقات المستخدمين فانها لعبه تستحق التجربة.

10- لعبة Carmageddon

من ضمن العاب السباق والمغامرة حيث يجب ان تصطاد فريسة اثناء السباق.

تحتوي اللعبة على اشخاص اشرار يقومون بتحطيم وتقطيع بعضهم البعض الى قطع وذلك يعطي للعبة إثارة لتبدو مثل العاب المغامرات والاكشن.

وتحتاج لعبة Carmageddon الى مهارة كبيرة وذكاء بقدر كافي لتصل الى اهدافك بها وهي الفوز على المنافسين ، فيجب عليك الانتصار وتدمير اخصامك حتى تصل الى النهاية ويمكنك القاء نظرة على التعليقات حول اللعبة على المتجر للتاكد بأن اللعبة تستحق التحميل وتدعم لعبة Carmageddon اصدار الاندرويد 2.3.3 وما اعلى واحدث.

يمكنك متابعة المزيد عن الالعاب علي موقع جيم ستيشن وهو موقع متخصص بكل جديد عن الالعاب.

يمكنك قراءة تصنيف العاب الاندرويد من الرابط ادناه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close